سياسة الخصوصية

نحن في متجر ديباج ندرك بمسؤوليتنا تجاه حماية معلوماتك الشخصية ونأخذ هذا الأمر بجدية تامة. ونعتقد في متجر ديباج أن معلوماتك الشخصية هي واحدة من أهم الموراد لدينا. نقوم بتخزين ومعالجة معلوماتك الشخصية من خلال خودامنا وهي محمية بواسطة أجهزة وبرامج ذات تقنية أمنية عالية، وفي حال اعتراضك على نظام معالجتنا لمعلوماتك الشخصية عن طريق النقل أو الاستخدام بأي وسيلة ، الرجاء ارسال طلبك إلى info@debajsa.com.

نحن في متجر ديباج لا نقوم بالمتاجرة بمعلوماتك الشخصية بأي وسيلة كانت من بيع أو تأجير لأي طرف ثالث بدون الحصول على موافقتك الصريحة في المقام الأول.


  • الحساب


عندما تتسوقين في متجر ديباج، قد يطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان الفواتير وعنوان التسليم ورقم الهاتف، وتحديد المنتج وكلمة المرور. والتفاصيل الشخصية الأساسية، بما في ذلك اسمك وعنوان البريد الإلكتروني، تطلب أيضا منك عندما تقوم بالتسجيل لتلقي النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني

قد نطلب منك في متجر ديباج تاريخ ميلادك (اختياري)، والذي سيتم استخدامه لتحديد ما إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات على حسابك أو طلبك عن طريق الهاتف

نحن في متجر ديباج لا نحتفظ ببيانات بطاقات الائتمان.



  • التواصل الإلكتروني


إنّك توافق، أثناء عملية التسجيل، على تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل الموقع. ويمكنك، في وقتٍ لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من خلال الضغط على الرابط في الجزء السفلي من أية رسالة إلكترونية ترويجية.



  • إلغاء اشتراك التسويق


يمكن أن يتواصل معك فريق متجر ديباج من وقت لآخر لأغراض التسويق والأغراض الترويجية عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف و/أو الرسائل النصية. ومراعاة منا لحقك في إلغاء الاشتراك، نحتاج إلى موافقتك دائمًا.

إذا كنت ترغب في عدم تلقي الرسائل الإخبارية أو أي رسائل تسويقية أو ترويجية من متجر ديباج ، يمكنك اتباع تعليمات إلغاء الاشتراك في الرسائل التي وصلتك. أو يمكنك الضغط على رابط "إلغاء الاشتراك" في رسائل البريد الإلكتروني، أو التواصل مع خدمة عملاء متجر ديباج وسوف يقدمون المساعدة لك في هذا الخصوص.

اختيارك عدم تلقي أي مراسلات ترويجية أو تسويقية من جانبنا لن يمنعنا من:


- التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو غيره، بشأن علاقتكم الحالية أو السابقة معنا، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ما يتعلق بمعاملاتك على الإنترنت أو حسابك.


- الوصول إلى معلوماتك الشخصية والاطلاع عليها في سياق الحفاظ على قاعدة بياناتنا وموقعنا وتحديثهما.


- استخدام معلوماتك الشخصية في أمور أخرى مع التزامنا بسياسة الخصوصية.



  • توافر الموقع الإلكتروني


أنت تقر بأنه من المستحيل من الناحية الفنية أن يكون الموقع الإلكتروني خالياً من الأخطاء أو العيوب، وبأنه لا يمكن لـ متجر ديباج تحمُّل أي مسؤولية عن ذلك، وقد تؤدي هذه الأخطاء أو العيوب إلى عدم التوافر المؤقت للموقع، و قد يتأثر تشغيل الموقع سلباً بسبب الظروف والأفعال الخارجة عن سيطرة متجر ديباج ،على سبيل المثال، روابط البث والاتصالات السلكية واللاسلكية بين متجر ديباج وبينك، أو بين متجر ديباج وغيرها من الأنظمة والشبكات.

يجوز لـ متجر ديباج في أي وقت، سواء على نحو مؤقت أو دائم، تعديل أو حجب الموقع الإلكتروني بأكمله أو جزء منه بغية إجراء أعمال الصيانة و/ أو إدخال تحسينات و/ أو تغييرات على الموقع ليروق لذائقتك ولخدمتك بشكل أفضل. وأن متجر ديباج لا يتحمل المسؤولية عن أي تعديل على الموقع الإلكتروني أوعن تعليقه أو إيقافه أو حجبه.